طريقة تثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة

طريقة تثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة في بعض الأحيان تكون مختلفة عن الطرق العادية لتثبيت التطبيقات apk المعروفة واليوم سوف أوضح طريقة تثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة علي هاتفك بسهولة من خلال شرح الخطوات بالصور مع توضيح كل شيء لتثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة بسهولة، كما شرحنا سابقا طريقة تحميل التطبيقات والالعاب المهكرة يمكنك قراءة هذا الموضوع للاستفادة اكثر.

طريقة تثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة

كيفية تثبيت التطبيقات والألعاب المهكرة

الخطوة الاولي في تثبيت التطبيقات والالعاب المهكرة علي هاتفك هي التوجه الي مدير الملفات في هاتفك ثم التوجه الي مجلد Download او من مدير التنزيلات في هاتفك، ابحث عن التطبيق او اللعبة المهكرة التي تريد تثبيتها وانقر عليها كما في الصورة التالية.

الخطوة الاولي لتثبيت التطبيقات والالعاب المهكرة

الخطوة الثانية هي النقر علي خيار الاعدادات او السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية غير معروفة هذا الاجراء هو اجراء امني في هواتف الاندرويد لتاكد بشكل صريح من ان تحميل التطبيقا والالعاب المهكرة علي مسؤوليتك الشخصية كما في الصورة التالية، ولكن للعلم كل التطبيقات والالعاب المهكرة في موقعنا امنه وتم فحصها بشكل كامل.

الخطوة الثانية لتثبيت التطبيقات والالعاب المهكرة

الخطوة الثالثة السماح بالمصادر الخارجية سوف يتم تحويلك الي الاعدادات في هاتفك للسماح لمدير الملفات او المتصفح الخاص بك بتثبيت هذا التطبيق او اللعبة المهكرة علي هاتفك بدون اي قيود فقط بالسماح له من خلال تفعيل الخيار كما في الصورة التالية.

الخطوة الثالثة لتثبيت التطبيقات والالعاب المهكرة

الخطوة الاخيرة هي بعد تفعيل السماح بالتثبيت من مصادر خارجية سوف يظهر لك الهاتف تلقائيا واجهة التثبيت انقر علي زر التثبيت وسوف يتم البدء مباشرة في تثبيت اللعبة او التطبيق المهكر علي هاتفك بسهولة وفي ثوان كما في الصورة التالية.

الخطوة الاخيرة لتثبيت التطبيقات والالعاب المهكرة

الخاتمة

بعد الان سوف تتمكن من تحميل أي تطبيق مهكر او لعبة علي هاتفك وتثبيتها علي هاتفك بسهولة وفي ثوان من خلال الطريقة الموضحة في الأعلى بالصور والنصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *